الحملة الثانية للتبرع بالدم في دار اقامة سفير فرنسا [en] [fr]

شارك أكثر من 50 متبرّع، بمن فيهم فرنسيين مقيمين في قطر وأجانب ناطقين باللغة الفرنسية وموظفي السفارة الفرنسية، في حملة التبرع بالدم التي نظمت في بيت السفير الفرنسي في قطر.

JPEG

وقد أعرب سعادة السيد إيريك شوفالييه، سفير فرنسا في دولة قطر، عن امتنانه لمشاركة كافة المتبرعين في الحملة الوطنية للتبرع بالدم والتبرع بالأعضاء التي تنظمها دولة قطر، مثنيًا على الدور الفعّال الذي يلعبه كل من فريق عمل مؤسسة حمد الطبية والشبكة الناطقة باللغة الفرنسية Doha Accueil (أو استقبال الدوحة).

JPEG

وشدد السفير الفرنسي على أهمية التبرع بالدم قائلًا "إن هذه المبادرة تنقذ حياة الكثيرين، كما أنها توجّه رسالة وحدة وتكاتف".
وأضاف: "انها المرة الثانية هذه السنة التي ننظم فيها حملة تبرع بالدم في دار الاقامة بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية وشبكة استقبال الدوحة. ولقد سبق لي في شهر فبراير ان تبرعت بالدم في مركز التبرع بالدم التابع لمؤسسة حمد الطبية. واليوم تبرعت هنا مع فرنسيين ومقيمين اخرين. انها مرة اخرى، تسمح لنا بالتعبيرعن تضامننا مع كل اللذين يحتاجون للدم: قطريون، وفرنسيون، وجميع الجنسيات الاخرى. وجميع هذه التبرعات ستنقذ ارواحا في قطر".

JPEG

Dernière modification : 16/12/2015

Haut de page